مدرسة الابعادية الاعدادية المشتركة فى حب مصر
نرحب بكم ونتمنا ان تكونوا معنا
مدرسة الابعادية الاعدادية المشتركة فى حب مصر
نرحب بكم ونتمنا ان تكونوا معنا
مدرسة الابعادية الاعدادية المشتركة فى حب مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة الابعادية الاعدادية المشتركة فى حب مصر

نشر السلام ونبذ العنف ونبذ الظواهر السلبية مثل التحرش الجنسى دعوة السياح لزيارة معالم مصر السياحية
 
التسجيلالرئيسيةأحدث الصوردخول

 

 تابع خريطة نواتج التعلم الجزء الرابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar


المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 14/10/2015

تابع خريطة نواتج التعلم الجزء الرابع Empty
مُساهمةموضوع: تابع خريطة نواتج التعلم الجزء الرابع   تابع خريطة نواتج التعلم الجزء الرابع Emptyالأحد أكتوبر 30, 2016 8:39 pm

[rtl]                                                         تابع نواتج التعلم للصف الاول الاعدادى[/rtl]
[rtl]      الفصل الدراسى الاول                                  ثالثا مجال : الاحصاء                                 مدرسة الابعادية الاعدادية [/rtl]
[rtl]الادلة والشواهد[/rtl][rtl]اساليب التقويم[/rtl][rtl]الانشطة التعليمية[/rtl][rtl]مصادر التعلم[/rtl][rtl]استراتيجيات التعلم والتعليم[/rtl][rtl]محتوى المنهج الحالى[/rtl]
نواتج التعلم(المؤشرات والممارسات)
المعيار
[rtl]*مراجعة دفتر تحضير المعلم [/rtl]
[rtl]*فحص كراسات الطلاب[/rtl]
[rtl]* الاسئلة الشفوية[/rtl]
[rtl]* الملاحظة غير المقننة [/rtl]
[rtl]*التمارين المطلوب حاها والانشطة المطلوب تنفيذها كواجب منزلى[/rtl]
[rtl]*الانشطة المختلفة التى قام بها الطالب والمرتبطة بالاحصاء[/rtl]
 
 
 
 
 
 
 
 
 
[rtl]*الاسئلةالشفوية[/rtl]
[rtl] الاسئلةالتحريرية[/rtl]
[rtl]*بطاقات الملاحظة[/rtl]
[rtl]*اختبار نهاية الوحدة[/rtl]
[rtl]*متابعة اداء الطلاب[/rtl]
 
 
 
 
[rtl]-يحل الطلاب مجموعة من التمارين على الاحصاء[/rtl]
[rtl]-يمارس الطلاب مجموعة من الانشطة فى مجموعات لتعرف المفاهيم المرتبطة بالاحصاء                   -تقسيم الطلاب فى مجموعات بحيث تتكون كل مجموعة من طالبين ويطلب من كل طالب حل عدد من التمارين على الاحصاء ، على ان يقوم زميلة بتصويبها للتدريب على تعلم وتقويم الاقران ، ثم يطلب من الطلاب تبادل الادوار ويتم ذلك تحت اشراف المعلم[/rtl]
 
[rtl]السبورة الالكترونية[/rtl]
[rtl]*دليل المعلم[/rtl]
[rtl]*الكتاب المدرسى[/rtl]
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
[rtl]·         الشرح والتوضيح[/rtl]
[rtl]·         العصف الذهنى[/rtl]
[rtl]·         الالعاب التعليمية[/rtl]
[rtl]·         الاكتشاف[/rtl]
[rtl]·         حل المشكلات[/rtl]
[rtl]·         التعلم التعاونى[/rtl]
 
 
 
 
 
 
 
 
[rtl](الفصل الدراسى الاول)[/rtl]
 
[rtl]الوحدة الثالثة: الاحصاء[/rtl]
 
 
 
 
 
 
 
[rtl]1-يتعرف مصادر متنوعة للحصول على بيانات احصائية[/rtl]
[rtl]2-يقرأ بيانات ممثلة بيانيا بطرق مختلفة ويفسرها ويقارن بينها[/rtl]
[rtl]3-ييمثل البيانات بطرق مختلفة ( الاعمدة البيانية ، الخط البيانى المنكسر ،القطاعات الدائرية )[/rtl]
[rtl]4-يوجد المنوال لمجموعة من القيم أو لجدول تكرارى بسيط [/rtl]
[rtl]6-يوجدالوسط والوسيط لمجموعة من القيم[/rtl]
 
 
 
[rtl]1-يجمع بيانات ويقوم بتنظيمها وعرضها[/rtl]
 
 
 
 
[rtl]2-يصدر أحكاما على التفسيرات والتنبؤات التى يمكن الوصول اليها من تحليل بيانات معينة[/rtl]
 
 
 
 
[rtl]       الفصل الدراسى الاول                                  رابعا مجال : الهندسة والقياس                    مدرسة الابعادية الاعدادية [/rtl]
[rtl]الادلة والشواهد[/rtl][rtl]اساليب التقويم[/rtl][rtl]الانشطة التعليمية[/rtl][rtl]مصادر التعلم[/rtl][rtl]استراتيجيات التعلم والتعليم[/rtl][rtl]محتوى المنهج الحالى[/rtl]
نواتج التعلم(المؤشرات والممارسات)
المعيار
[rtl]*مراجعة دفتر تحضير المعلم [/rtl]
[rtl]*فحص كراسات الطلاب[/rtl]
[rtl]* الاسئلة الشفوية[/rtl]
[rtl]* الملاحظة غير المقننة [/rtl]
[rtl]*التمارين المطلوب حاها والانشطة المطلوب تنفيذها كواجب منزلى[/rtl]
[rtl]*الانشطة المختلفة التى قام بها الطالب والمرتبطة بالهندسة والقياس.[/rtl]
 
 
 
 
 
 
 
 
 
[rtl]*الاسئلةالشفوية[/rtl]
[rtl] الاسئلةالتحريرية[/rtl]
[rtl]*بطاقات الملاحظة[/rtl]
[rtl]*اختبار نهاية الوحدة[/rtl]
[rtl]*متابعة اداء الطلاب[/rtl]
 
 
 
 
[rtl]-يحل الطلاب مجموعة من التمارين على الهندسة[/rtl]
[rtl]-يمارس الطلاب مجموعة من الانشطة فى مجموعات لتعرف المفاهيم المرتبطة بالهندسة                    -تقسيم الطلاب فى مجموعات بحيث تتكون كل مجموعة من طالبين ويطلب من كل طالب حل عدد من التمارين على الهندسة، على ان يقوم زميلة بتصويبها للتدريب على تعلم وتقويم الاقران ، ثم يطلب من الطلاب تبادل الادوار ويتم ذلك تحت اشراف المعلم[/rtl]
 
[rtl]السبورة الالكترونية[/rtl]
[rtl]*دليل المعلم[/rtl]
[rtl]*الكتاب المدرسى[/rtl]
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
[rtl]·         الشرح والتوضيح[/rtl]
[rtl]·         العصف الذهنى[/rtl]
[rtl]·         الالعاب التعليمية[/rtl]
[rtl]·         الاكتشاف[/rtl]
[rtl]·         حل المشكلات[/rtl]
[rtl]·         التعلم التعاونى[/rtl]
 
 
 
 
 
 
 
 
[rtl](الفصل الدراسى الاول)[/rtl]
 
[rtl]الوحدة الرابعة : الهندسة والقياس[/rtl]
 
 
 
 
 
 
 
[rtl]1-يتعرف بعض المفاهيم الهندسية (القطعة المستقيمة ، الخط المستقيم ، الشعاع ، المستوى ، الزاوية )[/rtl]
[rtl]2-يتعرف انواع الزوايا والعلاقات بينها (الزاويتان المتجاورتان ، الزاويتان المتتامتان ، الزاويتان المتكاملتان ، الزاويتان المتجاورتان والمتكاملتان ، الزاويتان المتقابلتان بالرأس الزوايا المتجمغة حول نقطة )[/rtl]
[rtl]3-يتعرف مفهوم تطابق الاشكال الهندسية[/rtl]
[rtl]4-يتعرف حالات تطابق مثلثين ويميز بينها[/rtl]
[rtl]6-يتعرف مفهوم التوازى[/rtl]
[rtl]7- يتعرف ويميز بين انواع الزوايا الناتجة من قطع مستقيم لمستقيمين[/rtl]
[rtl]8-يتعرف ويميز بين انواع الزوايا الناتجة من قطع مستقيم لمستقيمين متوازيين [/rtl]
[rtl]9- يقوم بعمل بعض الانشاءات الهندسية(انشاء عمود على مستقيم معلوم مارا بنقطة لا تنتمى الى المستقيم ، انشاء عنود على مستقيم معلوم مارا بنقطة تنتمى الى المستقيم ، تنصيف قطعة مستقيمة ،انشاء منصف لزاوية معلومة ، انشاء زاوية مطابقة لزاوية معلومة ، رسم مستقيم من نقطة معلومة مواز لمستقيم معلوم )[/rtl]
 
[rtl]1-ينشئ أشكالا هندسية ذات بعدين وثلاثة أبعاد ويوضح خواصها ويحلل العلاقة بينها[/rtl]
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
[rtl]    معلم المادة                               المعلم الاول                                       موجه المادة                                                     مدير المدرسة[/rtl]
[rtl]          [size=64]      نواتج التعلم لمادة الرياضيات                                                                                                                                                                                                                              [/size][/rtl]
[rtl][size=48]                  مدرسة الابعادية المشتركة[/size][/rtl]
[rtl][size=48]                         اعداد[/size][/rtl]
[rtl][size=48]                  أسرة الرياضيات[/size][/rtl]
[rtl][size=32]                               الأستاذة/ الهام عاشور[/size][/rtl]
[rtl][size=32]                               الأستاذة / فاطمة شحاتة[/size][/rtl]
[rtl][size=32]                               الأستاذة / ايمان القاضى[/size][/rtl]
[rtl][size=32]                               الاستاذة / نهى زايد[/size] [/rtl]
[rtl][size=37]      تحت اشراف موجه المادة اللأستاذ / محمد شرعان[/size][/rtl]

[rtl][size=37]             مدير المدرسة / الأستاذ عبد الجواد زايد[/size][/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://abadya.forumegypt.net
 
تابع خريطة نواتج التعلم الجزء الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تابع خريطة نواتج التعلم الجزء الثانى
» ناتج خريطة نواتج التعلم الجزء الثالث
» خريطة نواتج التعلم لمادة الرياضيات للعام الدراسى 2016/2017
» تابع بنك اسئلة الصف الاول 2017
» الجزء الثانى من بنك اسئلة الصف الثانى مادة الدراسات الاجتماعية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الابعادية الاعدادية المشتركة فى حب مصر :: الفئة الأولى :: منتدى اسرة الرياضيات-
انتقل الى: