مدرسة الابعادية الاعدادية المشتركة فى حب مصر
نرحب بكم ونتمنا ان تكونوا معنا
مدرسة الابعادية الاعدادية المشتركة فى حب مصر
نرحب بكم ونتمنا ان تكونوا معنا
مدرسة الابعادية الاعدادية المشتركة فى حب مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة الابعادية الاعدادية المشتركة فى حب مصر

نشر السلام ونبذ العنف ونبذ الظواهر السلبية مثل التحرش الجنسى دعوة السياح لزيارة معالم مصر السياحية
 
التسجيلالرئيسيةأحدث الصوردخول

 

 نموزج استرشادي لبعض موضوعات التدريب للعام الدراسي 2016/2017

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar


المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 14/10/2015

نموزج استرشادي لبعض موضوعات التدريب للعام الدراسي 2016/2017 Empty
مُساهمةموضوع: نموزج استرشادي لبعض موضوعات التدريب للعام الدراسي 2016/2017   نموزج استرشادي لبعض موضوعات التدريب للعام الدراسي 2016/2017 Emptyالأحد أكتوبر 30, 2016 7:39 pm

مدرسة الأبعادية الإعدادية المشتركة                                                                         اعداد / أ /حمدى أبواليزيد عبيد الأوريني
وحدة التدريب والجودة
نموزج استرشادي لبعض موضوعات التدريب للعام الدراسي                          2016/2017
1 – التدريب على الشاشات الذكية                                                           
 2  - مفهوم الجودة الشاملة         
3 – أهمية دراسة جودة المنتج في المؤسسات التعلمية                                                                                                                       
4 – الفرق بين طبيعة المنتج في كل من المؤسسة التعليمية وغير التعليمية
5 – التخطيط التعليمي و تحليل النظم التعليمية في مصر
6 – التربية الإعلامية و أثرها في التنمية الشاملة
7 – التنمية البشرية و العائد الإقتصادي منها                                                     
8 – التربية للتنمية المتواصلة
9 – ظاهرة الدروس الخصوصية كأحد معوقات التحول الديمقراطي للتعليم في مصر
10 – النظرية السلوكية للتعلم
11 – التعلم المبرمج
12 – النظرية المعرفية
13 – نظرية الجشطلت "الكل" و أثرها على التعلم
14 – النظرية البنائية الحديثة في التعلم
15 – التقيم الحقيقي
16 – أنواع صعوبات التعلم
17 – تشخيص صعوبات التعلم و كيفية اكتشافها
18 – كيفية التغلب على صعوبات التعلم
19 – الإعاقات وأنواعها
20 – اكتشاف الطالب الموهوب
21 – سمات الطالب الموهوب و التعامل العلمي معه
22 – برامج الإثراء العلمي للطالب الموهوب و الدمج
23 – التفكير العلمي و حل  المشكلات
24 – كيف نفكر "الربط بين المثير و الإستجابة " ؟
25 – وضع برنامج  علاجي للطلاب ذوي صعوبات التعلم
26 – القرائية وكيفية تطبيقها
27 – الطالب الموهوب و صعوبات التعلم
28 – جماليات اللغة العربية
29 – بلاغة واعجاز القرآن
30 – المرأة في الإسلام
31 – تعلم بعض أحكام التلاوة
32 – تيسير الإعراب
33 – الوسائل التعليمية و أهميتها
34 – كيف تصمم وسيلة تعليمية ؟
35 – أمراض الشتاء وكيفية الوقاية منها (حدد اسم المرض)
36 – البحوث العلمية و أنواعها
37 – معوقات البحث العلمي في مصر
38 – أهمية المكتبة المدرسية في العملية التعليمية
39 – القراءة و سرعة الوصول للمعلومة
40 – الأنشطة اللاصفية وتكاملها
41 – التعلم النشط و فاعلية التعليم
42 – مهارات التوجيه و الإشراف الفني
43 – كفايات الأخصائي الإجتماعي و دوره في المدرسة
44 – الأمن والسلامة
45 – الاستخدام الآمن لشبكة المعلومات الدولية
46 – برامج الحاسب الآلي "حدد اسم البرنامج"
47 – بعض القرارات الإدارية
48 – موضوعات أخرى ...............اذكرهها
مسئول وحدة التدريب   /                                              مدير المدرسة /
                             عبد الجواد زايد                                                حمدي أبواليزيد الأوريني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://abadya.forumegypt.net
 
نموزج استرشادي لبعض موضوعات التدريب للعام الدراسي 2016/2017
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» محضر اجتماع العاملين في المدرسة لتشكيل وحدة التدريب والجودة للعام الدراسي2016 /2017
» تشكيل وحدة التدريب والجودة 2016/2017
» خريطة نواتج التعلم لمادة الرياضيات للعام الدراسى 2016/2017
» بنك أسئلة الصف الثاني للعام الدراسى 2017 الترم الاول
» أهداف مدرسة الأبعادية الإعدادية عن العام الدراسى 2016/2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الابعادية الاعدادية المشتركة فى حب مصر :: الفئة الأولى :: منتدى التدريب والجودة-
انتقل الى: